أخبار الرياضة

عسيران يشرح أسباب إنهاء مسيرة عطوي

أكد نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران أن القرار بإنهاء مسيرة عباس عطوي كلاعب مع الفريق نهائي ولا رجعة عنه وأنه صادر عن الهيئة الإدارية ولا علاقة للجهاز الفني ولا للمدرب  جمال الحاج به. وكشف عسيران وجود تراكمات عدة منذ أكثر من شهرين حاولت الإدارة خلالها معالجة الأمور مع قائد الفريق، لكن عندما وصلت الامور الى طريق مسدود “لم يكن امام الهيئة الادارية سوى مصلحة النادي التي تحكم عملها ومن مصلحة النادي ان يتم ايقاف دور الكابتن عباس كلاعب”.
عسيران وفي حديث لإذاعة النور، أكد أن القرار لم يتخذ لأسباب فنية بالرغم من التراجع في اداء اللاعب خلال الفترة الأخيرة “لكن هناك أسباب أخرى ومن مصلحة النادي أن يبتعد عباس عن جو الفريق”، مؤكدا ان الإدارة عرضت على عطوي التعاون معها في أمور من مصلحة الطرفين ومنها الاتجاه الى التدريب لكن الأخير رفض وطلب الحصول على استغنائه.
ولفت عسيران الى أن الاتصالات والدعم لقرار النجمة تفوق كثيرا بعض الاصوات التي خرجت على مواقع التواصل الاجتماعي وأن من نزل الى الملعب هم حوالي 25 شخص أوقفوا التمرين “ونحن اصرينا بأن لا يتم التعامل معهم إلا بكل مودة، مشيرا في الوقت نفسه الى أنه لا يوجد في العالم جمهور لاعب بل جمهور فريق”، متمنيا على الجمهور الاكتفاء بما حصل لأن منع التدريب يصب في مصلحة الفرق الأخرى.
وتطرق عسيران في حديثه الى التحكيم، مؤكدا ان النجمة لن يرضى بعد اليوم بالظلم التحكيمي الذي يلحق به خاصة أن هناك حالات واضحة وركلات جزاء وأخطاء مؤثرة لا تحتسب للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى