محليات

نائب المستقبل طارق المرعبي | ما نفع المواقع والمناصب عندما ينهار البلد؟

” تساءل عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب طارق المرعبي، “لمصلحة من ينهار وطننا؟ ولمصلحة من يشعر المواطنون بالاذلال اليومي على محطات الوقود ويعيشون بظروف قاهرة بغلاء فاحش ونقص في الادوية والطبابة ومختلف أمور الحياة؟ لمصلحة من يشعر كل مواطن بفقدان الثقة بدولته والمسؤولين؟ ولماذا هذه المكابرة وهذه التعقيدات لعملية تشكيل الحكومة؟ وما نفع المواقع والمناصب والامتيازات عندما ينهك المواطن وينهار البلد”؟.

كلام المرعبي جاء خلال لقاء تكريمي أقيم على شرفه، في حضور الوزير السابق طلال المرعبي وفاعليات في دارة عمر ابو كرم في بلدة مشمش عكار، كما جال في بلدات ببنين، جديدة القيطع، مجدلا والمحمرة والتقى الاهالي، مؤكدا “ضرورة التعاضد والتكافل لاجتياز هذه المحنة”.

وقال: “من هنا من مشمش عكار ومن عكار نناشد الجميع لانقاذ الوطن والمواطن، كفى معاناة لشعبنا، كفى معاناة لاطفالنا وشبابنا وكبارنا”.

وحيا المرعبي “إصرار الرئيس سعد الحريري وجهوده في استثمار علاقاته مع الدول لمساعدة لبنان وشعبه وتضحياته الدائمة لانقاذ الوطن”، داعيا الجميع الى “بذل الجهود للوصول الى حكومة انقاذية تضع حدا للانهيار الحاصل وتبدأ بالخطوات الفعالة والخطط للنهوض بالوطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى