بعد اشتباك الامس العنيف ….. اين اختفى « الرجل الخارق » ناجي طعمة !!؟؟

عاش مخيم البص وجواره ولاسيما مدينة صور ليلاً امنياً متفجراً على اثر الاشتباكات العنيفة التي اندلعت في شوارع المخيم بين القوى الامنية الفلسطينية داخل المخيم وما اشيع عن مجموعة خارجة عن القانون يتزعمها المدعو ناجي طعمة.

ساعتان واكثر من الاشتباكات العنيفة واطلاق النار الكثيف تمخضت عن مهلة ساعة اعطيت للمطلوب ناجي طعمة ومجموعته لتسليم انفسهم بعدما تحصن هذا الاخير داخل منزل عائلته في المخيم محتمياً بأطفاله وامه المريضة.
وبعد مرور المهلة المحددة حوالي الثالثة من فجر اليوم وعدم مبادرة طعمة الى تسليم نفسه اتخذت القوة المهاجمة قراراً بإقتحام المنزل والقاء القبض عليه حياً او ميتاً.

حوالي الثالثة تجدد اطلاق النار بشكل خفيف واقتحمت القوة الامنية منزل طعمة دون مقاومة تذكر ليظهر ان المنزل خالٍ من سكانه ومن المطلوب الخطير ومن العناصر المسلحة، لتعود القوة المهاجمة خالية الوفاض دون ان تتمكن من توقيف اي من المشاركين في الاشتباك.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، اين اختفى ناجي طعمة، المطلوب الخطير وتاجر المخدرات والاسلحة، واين اختفى شقيقه شادي، واين اختفت مجموعته على فرض صحة ما تردد عن وجود عدد من العناصر المشاركة في القتال الى جانبه ؟؟

من سهل فرار ناجي ومن آواه وهل بقي داخل المخيم ام فر الى خارجه مع العلم ان الاجهزة الامنية اللبنانية فرضت طوقاً مشدداً حوله ؟؟؟
ثم هل كان القاء القبض على موقوف بمفرده يستدعي كل هذه الغزارة من النيران واطلاق الرصاص من الاسلحة الرشاشة وايضاً الصاروخية ؟؟؟ ومن كان يطلق النار عشوائياً في الهواء كما بإتجاه المنازل السكنية في صور والبص ؟؟ وما هو موقف الاجهزة الامنية اللبنانية من كل ما حدث ؟؟

في خلاصة القول ان الاشتباك العنيف الذي ارعب مدينة صور ومخيم البص وروع الاهالي الامنين بالامس تمخض عن صفر مكعب، فلا ناجي طعمة سقط ولا هو اُوقف ولا ظاهرته انتهت، بل ان ما حدث كرسه رجلاً خارقاً عصياً على القتل والتوقيف والمحاسبة مما وجه صفعة قوية لكل قيم الحق والعدالة والقانون، وليس مستبعداً في ظل هذا التراخي الامني والسياسي ان ترى ناجي طعمة مجدداً بعد يوم او يومين يجول ويصول دون حسيب او رقيب في ازقة مخيم البص ومحيطه يفرض الخوات ويتاجر بالسلاح والمخدرات …..

تصبحون على وطن ….

 

المصدر: موقع يا صور

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى